علم العَرُوض | المستوى ٢ | الدرس ١ | منهج توليد الاحتمالات الممكنة وأثره في وضع المقاطع والأجزاء (١) تحميل وثيقة الدرس منصة-لسان-مبين-وثائق-العروض-٥٥-٥٦.pdf
السلام عليكم .. ما المانع من اعتبار الثلاث حركات المتتابعات مقطعا صوتيا وهى لا تمتنع نطقا فى لغة العرب.. كما اعتبرنا الحركتين المتتابعاين مقطعا ؟ رد
دكتور هل يمكن اختراع بحور جديدة ولماذا هناك ناس متشائمة يقولون مستحيل أتنمى ان تحمل حلقات عن البحور فهي مهمة جدا رد
السلام عليكم لم أجد أحداً يدرس اللغة بهذا الأسوب الإبداعي… موفق ومسدد عندي سؤال، لماذا استبعد الخليل الكلمة الرباعي؟ ولماذا أدخل الكلمة الثنائية مع أن أقل الكلام في الأصل ثلاثة حروف؟ رد
السلام عليكم ..
ما المانع من اعتبار الثلاث حركات المتتابعات مقطعا صوتيا وهى لا تمتنع نطقا فى لغة العرب.. كما اعتبرنا الحركتين المتتابعاين مقطعا ؟
دكتور هل يمكن اختراع بحور جديدة ولماذا هناك ناس متشائمة يقولون مستحيل أتنمى ان تحمل حلقات عن البحور فهي مهمة جدا
السلام عليكم
لم أجد أحداً يدرس اللغة بهذا الأسوب الإبداعي… موفق ومسدد
عندي سؤال، لماذا استبعد الخليل الكلمة الرباعي؟ ولماذا أدخل الكلمة الثنائية مع أن أقل الكلام في الأصل ثلاثة حروف؟