عدد التعليقات 3

  1. السلام عليكم، تابعت الدروس إلى هذا الدرس وحتى الآن أواجه احيانًا صعوبة في تفكيك النص لجمل صغرى وكبرى، وإن فككتها لجمل كبرى احياناً لا يكون واضحًا بالنسبة لي الجمل الصغرى فيها. فما الحل؟

    1. انا ايضا اجد صعوبة فى تفكيك جمل الى كبرى وصغرى .. كيف اعرف هذا كبرى وذاك صغرى احيانا افهم من حيث معنى ان جملة انتهت ولكن هل هي كبرى ام صغرى ؟ لا ادري.